Loading...
shape
shape

إعلان مهم لطلاب الشهادات المعادلة

Blog Image

إعلان مهم لطلاب الشهادات المعادلة

إعلان مهم لطلاب الشهادات الثانوية المعادلة


تعلن جامعة المنصورة الجديدة أن نظام التقديم الإلكتروني للجامعة سيُغلق مساء يوم الجمعة الموافق 12 يوليو في تمام الساعة 12:00 مساءً. يرجى من الطلاب المسجلين على النظام سرعة القيام بإدخال شهاداتهم والتاكد من نوع الشهاده وبلد الشهادة المطابقة للخيارات الموجودة على النظام والتأكد من تحديث بياناتهم عبر بوابة الطالب لنظام القبول الإلكتروني للجامعة وتأكيد رغباتهم. 


بعد إغلاق باب التقدم، سيتم مراجعة البيانات والدرجات المُدخلة، وإرسال بطاقات الترشيح للطلاب وفقًا للأعلى في المجموع بما يتناسب مع الرغبات المُدخلة. وسيكون هناك فترة 48 ساعة لتقديم أوراقهم الأصلية ودفع رسوم الفصل الدراسي الأول. 


يرجى ملاحظة أن الطلاب الذين لا يحضرون في الموعد المحدد سيتم استبدالهم بالطلاب التاليين لهم في الترتيب وفقًا لمجموع الدرجات.


بالنسبة لطلاب الشهادة السعودية، سيتم عمل التنسيق الداخلي لهم بعد تحديد الطريقة النهائية لإدخال درجات المواد على النظام من قبل المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية. أما بالنسبة للشهادات المعادلة التي لم تظهر نتائجها حتى الآن، سيتم تنسيقها مع فتح المجال للطلاب لإدخال بياناتهم وتنسيقها على الأماكن المخصصة لهذه الشهادات لاحقا.

بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وطلاب مدارس STEM والثانوية الأزهرية، سيظل باب التقديم مفتوحًا حتى ظهور نتائج هذه الشهادات، وسيتم إجراء التنسيق الداخلي وإرسال بطاقات الترشيح وفقًا للأعلى في المجموع بما يتناسب مع رغباتهم.


جامعة المنصورة الجديدة تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.