Loading...
shape
shape

إرسال بطاقات الترشيح لطلاب الشهادة الثانوية والمعادلة لعام 2022-2023 الذين سجلوا على النظام للقبول بالعام 2024-2025

Blog Image

إرسال بطاقات الترشيح لطلاب الشهادة الثانوية والمعادلة لعام 2022-2023 الذين سجلوا على النظام للقبول بالعام 2024-2025

تعلن جامعة المنصورة الجديدة عن إرسال بطاقات الترسيح لطلاب الشهادة الثانوية والمعادلة لعام 2022-2023 الذين سجلوا على النظام للقبول بالعام 2024-2025 حيث تم غلق باب تسجيل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أوالشهادة المعادلة في العام الماضي 2022-2023، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024  الساعة 12.00 AM. 


وعليه ستتم عملية مراجعة كافة الوثائق التي تم رفعها على النظام من قبل المختصين بإدارة شئون الطلاب. ومن ثم ترشيح الطلاب المقبولين على كليات الجامعة، وإرسال بطاقات الترشيح لهم في اليوم التالي لانتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك. وتؤكد الجامعة أن الترشيح سيتم بناءً على تحقيق الطلاب لشروط القبول ووفقاً للتنسيق الداخلي للجامعة في العام الماضي 2022 – 2023.


وعلى الطلاب المقبولين بكليات الجامعة الحضور إلى مقر الجامعة في المدة المحددة لهم (خلال 48 ساعة من إرسال بطاقة الترشيح)، على أن يصطحبوا معهم بطاقة الترشيح المرسلة إليهم وكافة الوثائق والمستندات المطلوبة للتسجيل بالجامعة، وإيصال سداد الرسوم المقررة، وذلك لاستكمال إجراءات قبولهم وقيدهم بالجامعة. 


ملاحظات مهمة:


أولا : الكليات التي بها عدد كبير من البرامج لن يتم فتح أي برنامج إلا إذا كان عدد الطلاب الملتحقين بهذا البرنامج يحقق الحد الأدنى الذي أقره مجلس أمناء جامعة المنصورة الجديدة ومجلس جامعة، علما بأن العدد يختلف من كلية إلى أخرى.

ثانيا : الجامعة ليس عليها أي التزام في تسجيل الطلاب على منصة الوزارة إلا للطلاب الذين حققوا الحدود الدنيا للقبول فقط.

ثالثا : التقديم لجامعة المنصورة الجديدة أونلاين فقط.

رابعا : الجامعة ليس لديها أي وسطاء أو مندوبين في داخل مصر أو خارجها ونحذر من التعامل مع أي فرد أو كيان خارج الجامعة.

خامسا: التقديم في جامعة المنصورة الجديدة بدون رسوم تقديم.


جامعة المنصورة الجديدة تتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح