English


 

 
كلمة عميد كلية الهندسة

كل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لجامعتنا جامعة المنصوره الجديده فكل شيء يبتسم فرحاً بالتحاقكم بكليه العلوم الهندسيه وكل شيء يتمنى مشاركتكم وتفاعلكم وإبدعاتكم الرائعة.

نرحب بكم في كلية العلوم الهندسيه بجامعه المنصوره الجديده لنعمل معاً من أجل توفير خريجين بمستويات عالية ليس فقط علي المستوي المحلي لبلدنا الحبيب بل علي المستوي الاقليمي  وستكونون في مستويات كافية للمنافسة على فرص العمل على مستوى العالم في المستقبل القريب.

كما تسعى جامعه المنصوره الجديده منذ اليوم لنشأتها إلى أن تكون مركزًا للتميز يستخدم البحث العلمي لتطوير أنظمة وبرامج مستدامة تلبي احتياجات المجتمع وتعزيز قيمه. وهذه البرامج الواعدة لكلية الهندسة تقوم بالإعتماد علي آليات تتناسب وسوق العمل الداخلي والخارجي من خلال إتاحة الفرصة لأبناءنا الطلاب للتعامل مع كل ما هو جديد في المنظومة الهندسية علي مستوي العالم تحت أيدي أساتذة أكفاء متخصصون لهم سابق خبرات في إعداد أجيال متميزة من المهندسين، بالإضافة إلي إتاحة الفرصة للطلاب للتواصل الخارجي عن طريق عمل شراكات دراسية مع أفضل الجامعات الأجنبية وتوفير أفضل الأماكن للتدريب الداخلي خلال فترة الدراسة.

أتمنى أن نبذل جميعا قصارى جهدنا للترويج لبلدنا العزيز وتحقيق ما نتمناه. خالص تحياتي و تقديري و اطيب الامنيات بالتوفيق

       أ.د / وائل صديق عبد اللطيف

    عميد كليه الهندسية